ونيرًا: الشيء الرابع الذي تعلمته أنه يجب أن تمتلكه في مشروع منزلي ناجح المؤلف: بروك فيلت


عندما كنت أعمل في محطة وقود في تشاندلر ، أريزونا ، وأصلح الزجاج الأمامي لقمة العيش ، وأربح 30 ألف دولار فقط في السنة ، كان لدي كل الدافع في العالم لتحقيق النجاح.

كما ترى ، كنت في امتياز. اعتقدت أنه منذ أن دخلت في مشروع خاص بي وإذا عملت بجد بما فيه الكفاية ، فسأحقق النجاح. يا رجل ، لقد كنت مخطئا تماما.

ما تعلمته هو أنه يمكنني أن أمتلك كل الدافع والتصميم في العالم ، ولكن ما لم أكن خلف منتجًا ثابتًا وثابتًا ثابتًا ، فسيكون من المستحيل تحقيق النجاح.

ما أتحدث عنه هو منتج دائم الخضرة. عندما تعرفت على العمل الذي أعمل فيه حاليًا ، تعلمت بسرعة قوة منتج دائم الخضرة. منتج دائم الخضرة هو شيء سيكون موجودًا لفترة طويلة. يجب أن يكون كل فرد قادرًا على استخدامه. يجب أن يكون منتجًا في ارتفاع الطلب باستمرار.

ينتج قطاعا الصحة والجمال منتجات دائمة الخضرة. ولكن ، لنأخذ مستحضرات التجميل على سبيل المثال ... هذا يمثل 50٪ فقط من السوق الذي تبيع إليه. كنت أقوم بإصلاح زجاج السيارات في محطة وقود ... غطت هذه الخدمة جزءًا كبيرًا من السوق ، حيث يقود كل من الرجال والنساء السيارات. لكنني كنت ما زلت محدودًا للغاية. أولاً ... لم يكن لدي سوى تدفق السيارات القادمة إلى تلك المحطة بالذات. وثانيًا ... بعض العملاء ، حتى لو كانت لديهم رقائق في الزجاج الأمامي ، لم يرغبوا في خدمتي لأنهم استخدموا بالفعل مركزًا آخر لخدمة السيارات لتلبية جميع احتياجاتهم من السيارات.

بعد أن خرجت من تجارة زجاج السيارات وبدأت بالفرصة التي أتيحت لي الآن ، تم النقر على كل شيء. رأيت كيف اجتمعت سوقان ضخمتان معًا ، وخلقت مزيجًا رابحًا. الأسواق الساخنة ، مثل التنمية الشخصية والإنترنت ليست فقط ثابتة ومستمرة ، ولكنها ستستمر في النمو باستمرار لسنوات عديدة قادمة. بالنسبة لكلا السوقين ... أعتقد أننا ما زلنا في البداية فقط.

لقد ربحت 19000 دولار في الشهر الأول لي من تقديم منتجات Evergreen إلى السوق. في الأسبوع الماضي ، ربحت 73000 دولار من بيع نفس المنتجات.

شيء واحد اكتشفته في طريقي الصخري للبحث عن فرص العمل ، هو تجنب البدع. البدع تأتي بسرعة وتخرج بشكل أسرع. لا يمكن الاعتماد عليهم. خذ كل جنون النظام الغذائي الذي يقصفنا بأحدث شيء أكيد إلى اللياقة البدنية النحيلة ... تخيل ما ستكون عليه لعبة الأفعوانية - ترتفع المبيعات ثم تنخفض بشكل مستقيم. ثم انتهيت. ينتقل عملاؤك إلى أفضل شيء تالي.

والأهم من ذلك ، لا يمكنني أن أقف وراء شيء لا أؤمن به تمامًا. يجب أن يكون منتجًا ينتج نتائج ، شيئًا يعمل حقًا ، وشيء أشعر بالسعادة في تقديمه لعملائي. الأمر يتعلق بالنزاهة. المنتجات بنزاهة تصمد أمام اختبار الزمن.

آمل أن أكون قد جعلت الأمر بسيطًا للغاية بالنسبة لك للتمييز بين منتج دائم الخضرة وشيء من شأنه أن يخذلك. يجب أن يكون هناك منتج دائم الخضرة في عملك لتحقيق النجاح. لمعرفة المزيد حول منتجات Evergreen التي أدعمها وحول كيفية تعليم الناس تكوين خمسة وستة أرقام شهريًا ، قم بزيارة موقع الويب الخاص بي: www.azmillionaire.com.

ZZZZZZ

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع