كيف يصبح معظم أصحاب الملايين من أصحاب الملايين ... المؤلف: دايجان سميث


لماذا يدعي الكثير من الناس أن المال ليس مهمًا؟ لماذا توجد هذه الفكرة القائلة بأن الرغبة في المال تجعلك بطريقة ما إنسانًا سيئًا ومعدّلًا بشكل سيء؟ إنه نمط تفكير غريب ألا تعتقد ذلك؟

الرغبة في المزيد من المال في حياتك لا تعني أنك شخص سيء. هذا لا يعني أنك جشع أيضًا. هذا يعني فقط أنك تريد المزيد من الحياة. تريد المزيد من الحرية. تريد المزيد من الأمن. تريد المزيد من المرح. مهما كان ، فأنت فقط تريد المزيد. المال هو مجرد وسيلة بسيطة لتحقيق هذه الغاية.

أنا لا أترك القطة تخرج من الحقيبة ، لكن هذا ما تمثله حفلة الأعمال المنزلية بأكملها على أي حال. يبيعك شخص ما على فكرة أنه يمكنك كسب الكثير من المال من المنزل كمقاول أو موزع مستقل لهذه الشركة أو تلك. وليس الأمر أنك تشتري في أي وقت من الأوقات الوعد الذي تبيعه الأعمال من المنزل ، ولكنك تقفز من الإيمان وتجربها.

نبدأ صغيرًا ، ربما 20 دولارًا لكتاب عن الاستثمار العقاري. أعرف أن أولى خطواتي في التفكير في أنني يمكن أن أكون ثريًا بشكل مستقل من المنزل كانت عندما صادفت إعلانًا للكتاب الإلكتروني Googlecash (إذا كنت لا تعرف ما أتحدث عنه ، فقم بإجراء بحث سريع على google). بدت الفكرة سهلة للغاية ومنخفضة المخاطرة لدرجة أنني أدركت لماذا لا أجربها.

كانت تلك البداية ، منذ ما يقرب من عام. ها أنا أكتب إليكم الآن عن تجاربي في الأعمال المنزلية. في ذلك الوقت ، اشتريت مبنى سكنيًا وتعلمت كل شيء تقريبًا لتتعلمه حول بدء وإدارة مشروع تجاري من المنزل. وتخيل ماذا؟ إذا لم تكن قد استوعبت هذا حتى الآن ، بصرف النظر عما تخبرك به الإعلانات ، فلا يوجد عمل من المنزل بهذه البساطة أو التكلفة الرخيصة كما قد يرضيك الإعلان. لكني استطرادا.

اسمحوا لي أن أصل إلى النقطة على الرغم من. دعونا نناقش عنوان هذه المقالة الصغيرة. يصبح معظم أصحاب الملايين أصحاب الملايين من خلال بدء عمل تجاري صغير ، وتوفير إيراداتهم ، ثم الاستثمار. هو حقا بهذه البساطة. اسمحوا لي أن أقول مرة أخرى ، كل ما عليك فعله لتصبح مليونيرا هو بدء مشروع صغير ، وادخار ، واستثمار.

إذن ، كيف يبدو المليونير؟ حسنًا ، معظمهم في الستينيات من العمر ويعيشون في نفس المنزل الذي نعيش فيه أنا وأنت. إنهم يشبهوننا. يلبسون مثلنا. هم نحن. الاختلاف الوحيد هو أن لديهم الكثير من الأموال في البنك.

هذه حقيقة آمل أن تصل إلى المنزل. يبلغ عدد أصحاب الأعمال الصغيرة من أصحاب الملايين ضعف ضعف عدد الأطباء أو المحامين المليونير مجتمعين. لذلك ، إذا كنت تمتلك نشاطًا تجاريًا من المنزل أو كنت تفكر في التحقق من بعض فرص العمل المشروعة القائمة على المنزل ، فأنت على المسار الصحيح. فقط تمسك به ولا تستسلم!

تذكر أن معظم أصحاب الملايين هم مثلي ومثلك تمامًا ، فهم رواد أعمال من المنزل.

ZZZZZZ

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع